اكسسوارات iPhone | شواحن لاسلكية

الصراحة أول مرة أتعامل معاهم ولكن جدا جدا احترافيين ومتعاونين لابعد درجة ورقم خدمة العملاء الواتس يردوا على طول ، وفوق دا كلو ماشاء الله سريعين، انا طلبت وبنفس اليوم اتفاجأت انو ماشاء الله طلبي وصلني، حتى الموظف اللي وصلي الطلب جدا خلوق ومحترم

Hadeel Kutbi

Hadeel Kutbi

شكرا لكم

خالد الحارثي

خالد الحارثي

شبيب العياء

شبيب العياء

عمر

عمر

شبيب العياء

شبيب العياء

متجر سياسته سيئة جدا لايمكنك الاستفادة من نقاط الولاء لدي الاف النقاط بدون فائدة وايضا يجبرك ان لاتدفع من المحفضة بمبلغ اكثر من 100 مما تضطر الشراء اكثر من مره من رصيد المحفضة ومع قيمة الشحن العالية اكثر من 30 ريال

تركي عايض عايض

تركي عايض عايض

يوسف محمد

يوسف محمد

ماشاءالله سريع طلبته في يوم جاني اليوم الثاني

جواهر السبيعي

جواهر السبيعي